ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخبـــار العــالــم 


داعش" جعل مخيم الهول حلبة لتنسيق تحركاته

المصدر: RT

أكد مصدر استخباراتي عراقي اليوم الأحد، أن عناصر وقيادات تنظيم "داعش" الإرهابي جعلوا مخيم الهول للنازحين في محافظة الحسكة السورية، مقرا لتنسيق تحركاتهم.

وقال المصدر إن "90% من نزلاء مخيم الهول، هم من عوائل التنظيم، وبعض عناصره وقياداته يتخذون منه مقرا للاجتماعات وتنسيق تحركاتهم مندسين بين النازحين".

وأضاف أن "غالبية هؤلاء من العراقيين"، مشيرا إلى أن "عناصر التنظيم وقياداته الذين يستغلون المخيم، هم من المقاتلين الذين ما زالوا يؤمنون بدولة الخلافة".

يذكر أن مخيم الهول قد شيّدته المفوضية العليا لشؤون اللاجئين عام 1991 في بلدة الهول التابعة لمحافظة الحسكة السورية أثناء حرب الخليج، واستقبل حينها 15 ألف عراقي، ثم أعيد فتحه عام 2003 عندما اجتاح الجيش الأميركي العراق، وها هو الآن يأوي الناحين من سوريا والعراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني