ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخبـــار العــالــم 


صحيفة تؤكد نقل قيادات في حزب البشير إلى مزارع خاصة

المصدر: RT

ذكرت صحيفة "الراكوبة" السودانية، أنه تم نقل قيادات في "حزب المؤتمر الوطني"، حزب الرئيس المعزول عمر البشير إلى مزارع خاصة في العاصمة الخرطوم.

وقالت "الراكوبة" نقلا عن مصادر خاصة بها: "تم نقل القيادات إلى مزارع يمتلكها أعضاء بحزب المؤتمر الوطني بينها مزرعة للطيب النص في العيلفون وعبد الباسط حمزة في حلة كوكو وأخرى تابعة لنافع علي نافع في شمال بحري وواحدة لمحمد عطا غرب أمدرمان، وأخرى لعلي عثمان في سوبا".

وأضافت أنه تم توفير حماية عسكرية كبيرة في كل مزرعة، مشيرة إلى أنه يتوفر في تلك المزارع مستوى عال من الفخامة والرفاهية.

وذكرت الصحيفة أنه تم دمج عدد من العوائل في تلك المزارع ولاسيما في المزارع الكبيرة.

ولم يتسن التأكد من صحة هذه المعلومات، حيث أن بعض الصحف الإلكترونية السودانية أصبحت تنشر أخبارا تستقيها من مصادر غير موثوقة، يتبين لاحقا عدم صحتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني