ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية تكشف سبب تفشي استخدام الباجات المزورة وإنتحال الصفة

المصدر: الفرات نيوز

كشفت وزارة الداخلية، سبب تفشي استخدام الباجات المزورة وإنتحال الصفة.وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن في تصريح صحفي أن "الهويات كانت تصدر في السابق عن مديرية الهويات التابعة لوزارة الداخلية ولا تصدر أي وزارة هوية الا من خلال تلك المديرية، لـذا فـأن عـدم وجـود مركزية فـي إصــدار الباجات فاقم من مشكلة ارتـفـاع معدلات استخدام المـزور منها لغرض انتحال الصفة والنصب والاحتيال".
وبين أن "هناك نشاطا ميدانيا استخباريا من قبل الــوزارة للكشف عـن حاملي الهويات المـزورة ومحاسبتهم قضائيا، وتم فعلا إلقاء القبض على بعض أصحاب المطابع وإحالتهم على القضاء بعد اكتشاف تورطهم بالتزوير".
وطالب معن بأن "تكون وزارة الداخلية بالتعاون مع الـوزارات الاخـرى هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن إصدار وطبع الهويات لجميع مـؤسـسـات الــدولــة حـتـى يتسنى للجميع معرفتها وإنهاء فرصة تزويره".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني