ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يصدر توضيحا بشأن الانباء عن مشاجرة في الموصل

المصدر: الفرات نيوز

اصدرت مديرية عمليات الحشد الشعبي، السبت، توضيحا بشأن الانباء التي تحدثت عن حصول مشاجرة بين منتسبي الحشد الشعبي والشرطة في مدينة الموصل.

وقالت المديرية في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن مجموعة من منتسبي لواء 40 الحشد الشعبي كانوا في طريق عودتهم الى منازلهم لتمتعهم بالاجازة، فصادف جلوسهم في احدى المطاعم بأيمن الموصل حدوث مشاجرة بين شرطي واحد ومواطنين فتدخلوا لفض المشاجرة، ما دفع الشرطي الى الاعتداء على منتسبي الحشد الشعبي، مبينا أنه في تلك الاثناء قام الشرطي نفسه باطلاق النار ما ادى إلى اصابة منتسبين اثنين بالحشد".
وأضاف البيان، أن" قوة من الحشد الشعبي وصلت الى مكان الحادث وقامت باخلاء المصابين ونقلهم الى المستشفى، مبينا انه يجري التنسيق الان مع العمليات المشتركة لفتح تحقيق مشترك بالحادثة ومحاسبة المقصرين".
ودعت المديرية وسائل الاعلام إلى" توخي الحذر الشديد في تناقل مثل هكذا انباء واخذ المعلومات من مصادرها، مؤكدة في الوقت نفسه وجود تنسيق عالي المستوى بين الحشد الشعبي والقوات الامنية في مدينة الموصل وان هذه الحالات عرضية وفردية لا تؤثر التنسيق الموجود".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني