ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة الارهاب يعلن إفشال غزوة الشام.. ويؤكد: العام الحالي سيشهد القضاء على خلايا داعش النائمة في البلاد

المصدر: الفرات نيوز

اعلن جهاز مكافحة الارهاب، اليوم السبت، انه تم افشال مخطط ارهابي لاستهداف مناطق محررة في محافظات صلاح الدين وديالى وكركوك ، مؤكدا ان العام الحالي سيشهد القضاء على جميع خلايا داعش النائمة في البلاد.

وكشف الجهاز، في مؤتمر صحفي عقده اليوم عن " نتائج العملية المشتركة التي نفذها الجهاز وبالتعاون مع طيران التحالف وطيران الجيش وتشكيلات وزارة الدفاع والداخلية في تلال حمرين خلال اليومين الماضيين وهي افشال مايسمى (غزوة الشام) التي كان العدو الارهابي يعد لها لاستهداف المناطق المحررة مختلفة في ديالى وصلاح الدين وكركوك".
واضاف ،انه "تم خلال العملية قتل ١٢ارهابيا مع تدمير١٣مضافة على شكل كهوف للاختباء والخزن مع تدمير عجلة نوع جيب وعدد من الاحزمة الناسفة المعدة للتفجير،فيما تم العثور على مستودع للارزاق الجافة يحتوي على مواد غذائية متنوعة".
وتابع ، ان "قوات مكافحة الارهاب عالجت ودمرت معدات ثقيلة عدد٢ بالاضافة الى تدمير ٨ انفاق في تلال حمرين"، لافتا الى ان "من اهم نتائج العملية هو تدمير منظومة داعش الاعلامية والتي كان يبث من خلالها سمومه في نشر الفكر الارهابي والتكفيري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني