ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


الخارجية توضح الإجتماع الرباعي في الأردن

المصدر: الفرات نيوز

شارَكَ وزير الخارجيَّة محمد علي الحكيم في اجتماع رُباعيّ ضمَّ الأردن، واليونان، وقبرص.وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "المُجتمِعين بحثوا سُبُل تطوير العلاقات الاقتصاديَّة بين البلدان الأربعة، وتحقيق التكامُل في مُختلِف المجالات، وتعزيز الشراكة الإقليميّة بما يرتقي بمُستوى اقتصادات هذه الدول".
وأضاف ان "الاجتماع يهدف إلى بلورة آلـيَّات من شأنها النُهُوض بمُستوى التبادُل التجاريّ، وتسهيل انتقال السلع والخدمات، ورؤوس الأموال الاستثماريَّة بين البلدان".
وأشارت الخارجية الى، ان "المُجتمِعين يعملون على إحداث نجاحات في المصالح البينيَّة بما يُقوِّي عوامل التضامُن، ويضع لبنة جديدة في طريق التكامل الاقتصاديّ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني