دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


عضو في الديمقراطي: النظام البائد لم يستطع دق أسفين الفرقة بين المعارضة والشعب العراقي

المصدر: الفرات نيوز

اكد عضو في الحزب الديمقراطي الكردستاني، ان النظام البائد لم يستطع دق أسفين الفرقة بين المعارضة والشعب العراقي.

وقال عماد باجلاني {للفرات نيوز} ان" الـ9 من نيسان يوم مهم لدى جميع أبناء الشعب العراقي من جنوبه الى شماله خاصة الاكراد".
وأضاف ان" الكرد كان لهم الحصة الأكبر عبر عقود حكم نظام البعث المقبور، حيث تعرض الكرد الى إبادة جماعية وعمليات انفال وقصف بأسلحة محرمة دولياً".
واستذكر ان" وضع الإقليم قبل سقوط النظام البائد كان يعاني من حصارين اممي على العراق وبعثي على كردستان"، مشيرا الى ان" النظام البائد لم يستطع ان يدق اسفين الفرقة بين المعارضة ومكونات الشعب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني