باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخبـــار العــالــم 


ظريف: يجب إنهاء دفاع الغربيين عن التشويه ضد المسلمين

المصدر: وكالة فارس

أكد وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، اليوم الجمعة، أن السبب وراء الهجوم الارهابي في نيوزلندا يعود الى سياسات الغرب المعادية للإسلام، مطالبا بإنهاء دفاع الغربيين عن حملات التشويه ضد المسلمين.

وكتب محمد جواد ظريف على صفحته في تويتر: ان الحصانات التي تقدم في إطار تشجيع عدم تحمل المخالفين في "الديمقراطيات الغربية"، تؤدي الى ان يقوم المجرمون الصهاينة بدخول مسجد في فلسطين ويسيئون للمسلمين؛ وأن يقوم الارهابيون في نيوزلندا ببث ارتكابهم لمجزرة قتل 49 مسلما.
وأكد ان نفاق الغربيين في الدفاع عن حملات التشويه ضد المسلمين بذريعة حرية الرأي، يجب ان ينتهي.
يذكر ان ارهابيين مسلحين هاجموا مسجدين في مدينة كرايست تشيرش، اثناء صلاة الجمعة، مما ادى الى مصرع نحو 50 شخصا واصابة عشرات آخرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني