عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


هزة كبيرة في دوري كرة الصالات

المصدر: الفرات نيوز

تعرضت كرة الصالات في العراق لهزة كبيرة، بإعلان 3 أندية انسحابها من الدوري الممتاز، على خلفية ما وصفوه بالتلاعب في النتائج، ومحاولة منح اللقب لناد بعينه.

ورغم الأزمة الكبيرة التي تفجرت إلا أن لجنة الصالات التزمت الصمت، ولم توضح موقفها بشكل رسمي إزاء الاتهامات التي طالتها من قبل عدد كبير من الأندية.
فريق الصناعات الكهربائية عبر عن استيائه بعد أن رفعت عقوبة أحد لاعبي الشرطة، في ظروف غامضة، ما دفع نادي الصناعات للتقدم باعتراض رسمي إلى لجنة الصالات حول الموضوع.
واستفسر النادي عن سبب رفع عقوبة اللاعب قبل مواجهة الصناعات والشرطة دون أن تبلغ الأندية الأخرى، ولوح بالانسحاب من البطولة في حال لم توضح اللجنة كيفية رفع العقوبة.
ولم يتلق نادي الصناعات إجابة شافية ما دفعه للانسحاب من الدوري، معللا انسحابه بمجاملة رئيس لجنة الصالات، غالب الزاملي، لناديه الشرطة كونه عضوا في مجلس الإدارة.
غاب 3 أندية من الجولة الثامنة عشر من الدوري، ولم تحضر مباريات الجولة، لتشعل شرارة أخرى في الأزمة التي ضربت الصالات.
ففاب شهربان عن مواجهة الشرطة، والشرقية عن مواجهة مصافي الجنوب، فيما لم يحضر أمانة بغداد مواجهة فريق نفط الجنوب في البصرة، ليقرر الاتحاد اعتبار الغائبين خاسرين بنتيجة خمسة أهداف دون رد.
حامل اللقب نفط الوسط، هو الآخر، تضامن مع الصناعات الكهربائية وأعلن انسحابه من الدوري، مشيرا إلى أن بعض الأندية باتت تتحكم في مصير الدوري وهناك مجاملات لبعض الأندية على حساب الأخرى.
وحمل النادي المسؤولية للجنة الصالات التي لم تتخذ قرارا صارما بحق الأندية التي انسحبت الموسم الماضي فتكرر الحال بعدد أكبر لعدم وجود رادع للأندية التي تلاعبت بمصير الدوري.
فريق نفط الجنوب لوح بالانسحاب، وأكد أن الدوري لا يخلو من المشاكل لا سيما وأن التحكيم أفسد عددا من مباريات الدوري، وهناك محاولات جادة للتأثير على نتائج فريقهم.
وهددت إدارة نادي نفط الجنوب بالانسحاب، مع اتهام اللجنة بعدم المساوة، فضلا عن عدم تكافؤ الفرص في المنافسة على اللقب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني