قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


هزة كبيرة في دوري كرة الصالات

المصدر: الفرات نيوز

تعرضت كرة الصالات في العراق لهزة كبيرة، بإعلان 3 أندية انسحابها من الدوري الممتاز، على خلفية ما وصفوه بالتلاعب في النتائج، ومحاولة منح اللقب لناد بعينه.

ورغم الأزمة الكبيرة التي تفجرت إلا أن لجنة الصالات التزمت الصمت، ولم توضح موقفها بشكل رسمي إزاء الاتهامات التي طالتها من قبل عدد كبير من الأندية.
فريق الصناعات الكهربائية عبر عن استيائه بعد أن رفعت عقوبة أحد لاعبي الشرطة، في ظروف غامضة، ما دفع نادي الصناعات للتقدم باعتراض رسمي إلى لجنة الصالات حول الموضوع.
واستفسر النادي عن سبب رفع عقوبة اللاعب قبل مواجهة الصناعات والشرطة دون أن تبلغ الأندية الأخرى، ولوح بالانسحاب من البطولة في حال لم توضح اللجنة كيفية رفع العقوبة.
ولم يتلق نادي الصناعات إجابة شافية ما دفعه للانسحاب من الدوري، معللا انسحابه بمجاملة رئيس لجنة الصالات، غالب الزاملي، لناديه الشرطة كونه عضوا في مجلس الإدارة.
غاب 3 أندية من الجولة الثامنة عشر من الدوري، ولم تحضر مباريات الجولة، لتشعل شرارة أخرى في الأزمة التي ضربت الصالات.
ففاب شهربان عن مواجهة الشرطة، والشرقية عن مواجهة مصافي الجنوب، فيما لم يحضر أمانة بغداد مواجهة فريق نفط الجنوب في البصرة، ليقرر الاتحاد اعتبار الغائبين خاسرين بنتيجة خمسة أهداف دون رد.
حامل اللقب نفط الوسط، هو الآخر، تضامن مع الصناعات الكهربائية وأعلن انسحابه من الدوري، مشيرا إلى أن بعض الأندية باتت تتحكم في مصير الدوري وهناك مجاملات لبعض الأندية على حساب الأخرى.
وحمل النادي المسؤولية للجنة الصالات التي لم تتخذ قرارا صارما بحق الأندية التي انسحبت الموسم الماضي فتكرر الحال بعدد أكبر لعدم وجود رادع للأندية التي تلاعبت بمصير الدوري.
فريق نفط الجنوب لوح بالانسحاب، وأكد أن الدوري لا يخلو من المشاكل لا سيما وأن التحكيم أفسد عددا من مباريات الدوري، وهناك محاولات جادة للتأثير على نتائج فريقهم.
وهددت إدارة نادي نفط الجنوب بالانسحاب، مع اتهام اللجنة بعدم المساوة، فضلا عن عدم تكافؤ الفرص في المنافسة على اللقب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني