عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


سلة النفط: نتمسك بحظوظنا في التتويج بلقب غرب آسيا

المصدر: الفرات نيوز

تمسك مدرب سلة النفط بحظوظ فريقه بالتتويج بلقب بطولة أندية غرب آسيا، التي تختتم منافساتها مساء اليوم في العاصمة بغداد، بلقائه فريق شميدور الإيراني.

وقال يحيى في تصريحات صحفية "الفوز على شميدور في ختام البطولة صعب جدا، لكنه ليس مستحيلا، حيث سنبذل كل ما بوسعنا للانتصار والمنافسة على اللقب، رغم قوة المنافس الذي أثبت قدراته الكبيرة".
وبين "الفريق بحاجة إلى الفوز بفارق 20 نقطة لضمان خطف اللقب، والانتصار بنتيجة أدنى سيدخلنا بحسابات المركز الثاني مع بتروشيمي الإيراني، وبالتالي نحن أمام الفرصة الأخيرة للمنافسة".
وأشار إلى أنه يعرف جيدا تفاصيل فريق شيميدور وطريقة لعبه وعناصر القوة والضعف، وسيواجههم بطريقة متوازنة.
يشار إلى أن مباراتي اليوم، في ختام البطولة، الأولى ستجمع الجيش السوري وقلنديا، والثانية تجمع النفط وشميدور.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني