قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


سلة النفط: نتمسك بحظوظنا في التتويج بلقب غرب آسيا

المصدر: الفرات نيوز

تمسك مدرب سلة النفط بحظوظ فريقه بالتتويج بلقب بطولة أندية غرب آسيا، التي تختتم منافساتها مساء اليوم في العاصمة بغداد، بلقائه فريق شميدور الإيراني.

وقال يحيى في تصريحات صحفية "الفوز على شميدور في ختام البطولة صعب جدا، لكنه ليس مستحيلا، حيث سنبذل كل ما بوسعنا للانتصار والمنافسة على اللقب، رغم قوة المنافس الذي أثبت قدراته الكبيرة".
وبين "الفريق بحاجة إلى الفوز بفارق 20 نقطة لضمان خطف اللقب، والانتصار بنتيجة أدنى سيدخلنا بحسابات المركز الثاني مع بتروشيمي الإيراني، وبالتالي نحن أمام الفرصة الأخيرة للمنافسة".
وأشار إلى أنه يعرف جيدا تفاصيل فريق شيميدور وطريقة لعبه وعناصر القوة والضعف، وسيواجههم بطريقة متوازنة.
يشار إلى أن مباراتي اليوم، في ختام البطولة، الأولى ستجمع الجيش السوري وقلنديا، والثانية تجمع النفط وشميدور.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني