عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تحديد موعد تجمع المنتخب في البصرة لبطولة الصداقة

المصدر: الفرات نيوز

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، موعد تجمع الفريق، وبداية الاستعداد لبطولة الصداقة الدولية التي ستقام في مدينة البصرة جنوب العراق، بالفترة من 20 إلى 26 من الشهر الجاري.

وقال المدير الإداري للمنتخب، باسل كوركيس، في تصريح صحفي، ان "المنتخب سيتجمع يوم الأحد المقبل، ويغادر إلى مدينة البصرة تحضيرا لبطولة الصداقة الدولية، التي ستشهد مشاركة 3 منتخبات هي الأردن وسوريا بالإضافة إلى العراق".
وأضاف "هناك تنسيق مع جميع اللاعبين المحترفين، وسيكون التحاقهم بالمعسكر يومي 17 و18 من الشهر الجاري، وبالتالي سيكتمل الفريق قبل انطلاق البطولة، وقائمة المنتخب تضم عددا من اللاعبين الجدد الذين يحتاجون إلى الانسجام".
وأشار إلى أن أيمن حسين، الوحيد لم يتم الحجز له إلى الآن بسبب تواجده مع الصفاقسي التونسي في نيجيريا، ولم يحدد المدينة التي يغادر منها باتجاه البصرة.
يشار إلى أن منتخب العراق سيواجه نظيره السوري في افتتاح البطولة يوم 20 آذار الجاري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني