قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تحديد موعد تجمع المنتخب في البصرة لبطولة الصداقة

المصدر: الفرات نيوز

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، موعد تجمع الفريق، وبداية الاستعداد لبطولة الصداقة الدولية التي ستقام في مدينة البصرة جنوب العراق، بالفترة من 20 إلى 26 من الشهر الجاري.

وقال المدير الإداري للمنتخب، باسل كوركيس، في تصريح صحفي، ان "المنتخب سيتجمع يوم الأحد المقبل، ويغادر إلى مدينة البصرة تحضيرا لبطولة الصداقة الدولية، التي ستشهد مشاركة 3 منتخبات هي الأردن وسوريا بالإضافة إلى العراق".
وأضاف "هناك تنسيق مع جميع اللاعبين المحترفين، وسيكون التحاقهم بالمعسكر يومي 17 و18 من الشهر الجاري، وبالتالي سيكتمل الفريق قبل انطلاق البطولة، وقائمة المنتخب تضم عددا من اللاعبين الجدد الذين يحتاجون إلى الانسجام".
وأشار إلى أن أيمن حسين، الوحيد لم يتم الحجز له إلى الآن بسبب تواجده مع الصفاقسي التونسي في نيجيريا، ولم يحدد المدينة التي يغادر منها باتجاه البصرة.
يشار إلى أن منتخب العراق سيواجه نظيره السوري في افتتاح البطولة يوم 20 آذار الجاري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني