قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ايران: صادراتنا للعراق ستبلغ 20 مليار دولار في عامين

المصدر: الفرات نيوز

توقع وزير التجارة والصناعة والمعادن الايراني، أن الصادرات للعراق ستبلغ مستوى 20 مليار دلار في غضون عامين وذلك في اطار استراتيجية اقتصادية طويلة الآمد.

وأوضح رضا رحماني في تصريح اليوم الخميس - حول النتائج الاقتصادية المحققة بزيارة الرئيس الايراني للعراق- بأن بلوغ مستوى 20 مليار دولار للتبادل الاقتصادي مع العراق من الاهداف المنظورة على المدى القريب".
ولفت رحماني إلى أن "العراق طالب بايجاد مدن صناعية مشتركة بمساعدة الصناعيين والمستثمرين الايرانيين".
وبيّن أن ايران تعتبر البلد الوحيد الذي أسست معرضا صناعيا تخصصيا، فيما تستحوذ منتجات الالبان الايرانية نحو 30 بالمئة من السوق العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني