عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ايران: صادراتنا للعراق ستبلغ 20 مليار دولار في عامين

المصدر: الفرات نيوز

توقع وزير التجارة والصناعة والمعادن الايراني، أن الصادرات للعراق ستبلغ مستوى 20 مليار دلار في غضون عامين وذلك في اطار استراتيجية اقتصادية طويلة الآمد.

وأوضح رضا رحماني في تصريح اليوم الخميس - حول النتائج الاقتصادية المحققة بزيارة الرئيس الايراني للعراق- بأن بلوغ مستوى 20 مليار دولار للتبادل الاقتصادي مع العراق من الاهداف المنظورة على المدى القريب".
ولفت رحماني إلى أن "العراق طالب بايجاد مدن صناعية مشتركة بمساعدة الصناعيين والمستثمرين الايرانيين".
وبيّن أن ايران تعتبر البلد الوحيد الذي أسست معرضا صناعيا تخصصيا، فيما تستحوذ منتجات الالبان الايرانية نحو 30 بالمئة من السوق العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني