عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


عملية مداهمة استهدفت 10 مضافات في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، وبالتعاون مع الشرطة الاتحادية تنفيذ اكبر عملية مداهمة استهدفت 10 مضافات في كركوك.

وذكرت المديرية في تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، انه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبعملية استباقية نوعية شنت خلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وسرية الواجبات الخاصة التابعتين لمديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون والتنسيق مع قيادة الفرقة الخامسة- شرطة اتحادية - اكبر عملية لمداهمة مضافات داعش الارهابي في قرية الوسطانية بناحية الرياض – كركوك.
واوضحت ان العملية اسفرت عن تدمير 10 مضافات كانت تستخدم كملاذات امنة لتلك العصابات واصابة 3 من الدواعش بجروح بعد فرارهم من احدى المضافات".
واضافت ان "القوة المهاجمة تمكنت من ضبط، 30 جلكانا سعة ٢٠ لترا من مادة ال C4،و10 وسائل تفجير تعمل بالضغط،و 3 عبوات ناسفة على شكل قذيفة عيار 155 ملم مربوطة بفتيل تفجير، بالاضافة الى مواد غذائية متنوعة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني