قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبـار الـعــراق 


عملية مداهمة استهدفت 10 مضافات في كركوك

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، وبالتعاون مع الشرطة الاتحادية تنفيذ اكبر عملية مداهمة استهدفت 10 مضافات في كركوك.

وذكرت المديرية في تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، انه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبعملية استباقية نوعية شنت خلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وسرية الواجبات الخاصة التابعتين لمديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون والتنسيق مع قيادة الفرقة الخامسة- شرطة اتحادية - اكبر عملية لمداهمة مضافات داعش الارهابي في قرية الوسطانية بناحية الرياض – كركوك.
واوضحت ان العملية اسفرت عن تدمير 10 مضافات كانت تستخدم كملاذات امنة لتلك العصابات واصابة 3 من الدواعش بجروح بعد فرارهم من احدى المضافات".
واضافت ان "القوة المهاجمة تمكنت من ضبط، 30 جلكانا سعة ٢٠ لترا من مادة ال C4،و10 وسائل تفجير تعمل بالضغط،و 3 عبوات ناسفة على شكل قذيفة عيار 155 ملم مربوطة بفتيل تفجير، بالاضافة الى مواد غذائية متنوعة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني