قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يلتقي السبهان ويؤكد: العراق أصبح نقطة التقاء

المصدر: الفرات نيوز

قال وزير الخارجية محمد علي الحكيم اليوم الخميس ان العراق أصبح نقطة التقاء في المنطقة والعالم.

وقال بيان للوزارة ان ذلك جاء خلال استقبال الحكيم وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان في مقر الوزارة ببغداد.
وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون المشترك في جميع المجالات، والتأكيد على أهمية العراق الجغرافية للمنطقة.
وأكد الوزير الحكيم أن العراق أصبح نقطة التقاء في المنطقة والعالم، مشدداً على أهمية الملف الأمني، ومحاربة الإرهاب بعد التضحيات الكبيرة التي قدمها العراقيون في حربهم ضد عصابات داعش.
وذكر البيان ان هذه الزيارة تاتي للتحضير لاجتماع المجلس التنسيقي العراقي – السعودي المقرر انعقاده قريباً.
من جانبه أشار الوزير السبهان، بحسب البيان ، إلى أن استقرار العراق يساهم في استقرار المنطقة مبدياً استعداد السعودية للمشاركة في إعادة إعمار العراق، وتنفيذ مشاريع استثمارية في المجال الزراعي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني