عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يلتقي السبهان ويؤكد: العراق أصبح نقطة التقاء

المصدر: الفرات نيوز

قال وزير الخارجية محمد علي الحكيم اليوم الخميس ان العراق أصبح نقطة التقاء في المنطقة والعالم.

وقال بيان للوزارة ان ذلك جاء خلال استقبال الحكيم وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان في مقر الوزارة ببغداد.
وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون المشترك في جميع المجالات، والتأكيد على أهمية العراق الجغرافية للمنطقة.
وأكد الوزير الحكيم أن العراق أصبح نقطة التقاء في المنطقة والعالم، مشدداً على أهمية الملف الأمني، ومحاربة الإرهاب بعد التضحيات الكبيرة التي قدمها العراقيون في حربهم ضد عصابات داعش.
وذكر البيان ان هذه الزيارة تاتي للتحضير لاجتماع المجلس التنسيقي العراقي – السعودي المقرر انعقاده قريباً.
من جانبه أشار الوزير السبهان، بحسب البيان ، إلى أن استقرار العراق يساهم في استقرار المنطقة مبدياً استعداد السعودية للمشاركة في إعادة إعمار العراق، وتنفيذ مشاريع استثمارية في المجال الزراعي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني