عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ نينوى يهاجم الحلبوسي ويقاضيه

المصدر: الفرات نيوز

كشف محافظ نينوى نوفل العاكوب، اليوم الخميس، عن إقامته دعوى قضائية ضد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وقال العاكوب، في بيان إنه "أقام، اليوم، دعوى قضائية ضد رئيس مجلس النواب بالاضافة الى وظيفته بسبب تجاوزه وخرقه لقوانين استجواب وإقالة المحافظين" حسب قوله.
وأكد، ان "استجواب وإقالة أي محافظ تكون حصراً من صلاحية رئيس مجلس الوزراء ومجلس المحافظة وليس مجلس النواب ، كما جاء في قانون ٢١ لمجالس المحافظات".
وأضاف العاكوب، ان "القانون العراقي كان واضحاً في فصل السلطات وإفساح المجال أمام مجالس المحافظات في اتخاذ القرارات المحلية في العراق"، مشدداً في الوقت ذاته على "احترام القانون من قبل الجميع وعدم استخدامه في الصراعات السياسية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني