عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على مقبرة ضمت رفات 65 موظفا حكوميا بالموصل

المصدر: الفرات نيوز

عثرت القوات الأمنية بمحافظة نينوى، الاربعاء، على مقبرة جماعية ضمت رفات 65 موظفا حكوميا ينتسب أغلبهم للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في المحافظة.

وقال النقيب علي حسن من شرطة نينوى في تصريح صحفي إن" القوات الأمنية عثرت على الرفات داخل مقبرة جماعية في قضاء البعاج 120 كم شمال غرب الموصل".
وأضاف حسن أن" القوات الأمنية أقدمت على تسليم الرفات بعد التأكد من بطاقاتهم الشخصية لدائرة الطب العدلي بالموصل ليتم التعرف على ذويهم من خلال بطاقاتهم الشخصية".
وتعثر القوات الأمنية من وقت لآخر على مقابر جماعية تضم رفاتا لعناصر من القوات العراقية وموظفي الحكومة والمدنيين تم قتلهم من قبل تنظيم داعش بالإضافة إلى جثث قتلى من عناصره تم تصفيتهم من قبل التنظيم ايضا لتخاذلهم في المعارك التي جرت بين القوات العراقية والتنظيم ابان تحرير محافظة نينوى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني