قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على مقبرة ضمت رفات 65 موظفا حكوميا بالموصل

المصدر: الفرات نيوز

عثرت القوات الأمنية بمحافظة نينوى، الاربعاء، على مقبرة جماعية ضمت رفات 65 موظفا حكوميا ينتسب أغلبهم للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في المحافظة.

وقال النقيب علي حسن من شرطة نينوى في تصريح صحفي إن" القوات الأمنية عثرت على الرفات داخل مقبرة جماعية في قضاء البعاج 120 كم شمال غرب الموصل".
وأضاف حسن أن" القوات الأمنية أقدمت على تسليم الرفات بعد التأكد من بطاقاتهم الشخصية لدائرة الطب العدلي بالموصل ليتم التعرف على ذويهم من خلال بطاقاتهم الشخصية".
وتعثر القوات الأمنية من وقت لآخر على مقابر جماعية تضم رفاتا لعناصر من القوات العراقية وموظفي الحكومة والمدنيين تم قتلهم من قبل تنظيم داعش بالإضافة إلى جثث قتلى من عناصره تم تصفيتهم من قبل التنظيم ايضا لتخاذلهم في المعارك التي جرت بين القوات العراقية والتنظيم ابان تحرير محافظة نينوى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني