قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخبـــار العــالــم 


آلاف من الطلبة والمعلمين يتظاهرون وسط الجزائر

المصدر: سبوتنيك

تظاهر آلاف من الطلبة والمعلمين، اليوم الأربعاء، وسط الجزائر، للمطالبة برحيل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة أعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عدم ترشحه لولاية رئاسية جديدة، وأمر بتأجيل تنظيم الانتخابات الرئاسية، المقررة يوم 18 أبريل/نيسان 2019.

ووجه بوتفليقة بتعيين نور الدين بدوي، في منصب رئيس الحكومة، خلفا لأحمد أويحيى، الذي استقال من منصبه، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية "واج".

وتشهد الجزائر، منذ 22 فبراير/ شباط الماضي، مظاهرات ومسيرات سلمية حاشدة، تطالب الرئيس بوتفليقة بعدم الترشح لولاية جديدة، وتغيير النظام ورحيل كل الوجوه السياسية الحالية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني