قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبـار الـعــراق 


جريمة نكراء لداعش في الرطبة

المصدر: الفرات نيوز

ارتكبت عصابات داعش الارهابية، جريمة بشعة جديدة بإعدامها أحد المختطفين من قضاء الرطبة غربي محافظة الانبار.

وقال نائب قائد عمليات الانبار في الحشد الشعبي، أحمد نصر الله، لوكالة {الفرات نيوز} ان "الارهابيين أعدموا أحد المختطفين في الرطبة ويدعى {ياسر رعد} واقيم له اليوم مجلس عزاء من قبل ذويه".
وأشار الى ان داعش الارهابي "ذبح الضحية ورميه في العراء قبل العثور على الجثة المغدورة".
وتتحفظ {الفرات نيوز} من نشر صورة جثة الشهيد المغدور لبشاعتها.
وكانت عصابات داعش الارهابية، قد اختطفت {رعد} قبل 23 يوماً وهو من أبناء الرطبة خلال جمعه الكمأ في منطقة {جلابات} التابعة للقضاء الواقع غرب الأنبار.
يشار الى ان ارهابيي داعش أقدموا في الأول من آذار الجاري، على أعدام خمسة مختطفين من ابناء الرطبة والنخيب رميا بالرصاصوعثرت السلطات على جثثهم في الصحراء غربي المحافظة.
وكانت خلية الاعلام الامني أعلنت، في 19 شباط الماضي، اختطاف 12 مواطنا من النخيب اثناء قيامهم بجمع الكمأ، في المناطق الصحراوية بمسافة تبعد ١٢٠ كيلو متر غرب ناحية النخيب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني