عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


جريمة نكراء لداعش في الرطبة

المصدر: الفرات نيوز

ارتكبت عصابات داعش الارهابية، جريمة بشعة جديدة بإعدامها أحد المختطفين من قضاء الرطبة غربي محافظة الانبار.

وقال نائب قائد عمليات الانبار في الحشد الشعبي، أحمد نصر الله، لوكالة {الفرات نيوز} ان "الارهابيين أعدموا أحد المختطفين في الرطبة ويدعى {ياسر رعد} واقيم له اليوم مجلس عزاء من قبل ذويه".
وأشار الى ان داعش الارهابي "ذبح الضحية ورميه في العراء قبل العثور على الجثة المغدورة".
وتتحفظ {الفرات نيوز} من نشر صورة جثة الشهيد المغدور لبشاعتها.
وكانت عصابات داعش الارهابية، قد اختطفت {رعد} قبل 23 يوماً وهو من أبناء الرطبة خلال جمعه الكمأ في منطقة {جلابات} التابعة للقضاء الواقع غرب الأنبار.
يشار الى ان ارهابيي داعش أقدموا في الأول من آذار الجاري، على أعدام خمسة مختطفين من ابناء الرطبة والنخيب رميا بالرصاصوعثرت السلطات على جثثهم في الصحراء غربي المحافظة.
وكانت خلية الاعلام الامني أعلنت، في 19 شباط الماضي، اختطاف 12 مواطنا من النخيب اثناء قيامهم بجمع الكمأ، في المناطق الصحراوية بمسافة تبعد ١٢٠ كيلو متر غرب ناحية النخيب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني