قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبـار الـعــراق 


رفع الكتل الكونكريتية المحيطة بسوق الإعلام منذ أكثر من 10 سنوات

المصدر: الفرات نيوز

باشرت أمانة بغداد، رفع الكتل الكونكريتية المحيطة بسوق الاعلام ضمن قاطع دائرة بلدية الرشيد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة.

وذكر بيان للامانة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "ملاكات دائرة بلدية الرشيد باشرت رفع الكتل الكونكريتية المحيطة بسوق الاعلام منذ أكثر من عشر سنوات ضمن المحلة {837}".
وبين، ان "رفع الكتل الكونكريتية سيسهم في تخفيف الزخم المروري وتأمين انسيابية حركة المركبات وتسهيل حركة المواطنين للتبضع في هذه المنطقة السكنية الكبيرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني