الحلبوسي يوضح تفاصيل مهمة بقانون المفوضية ويحدد موعد التصويت على قانون الانتخابات    إعلان حالة الطوارئ في عمّان بسبب سوء الطقس    مجلس النواب يصوت على قانون مفوضية الانتخابات    رد ظريف على رسالة اتهامات الترويكا الاوروبية الى الامم المتحدة    كشف سر ظهور الحياة المعقدة على الأرض    معاناة الأم من السكري تهدد أطفالها بالإصابة بالقاتل الرئيسي في العالم    خليجي 24: السعودية تهزم قطر وتلحق بالبحرين الى النهائي    رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الخارجية الامريكية الخاص للتحالف الدولي ضد داعش    عشائر صلاح الدين توصي بدعم القوات الأمنية في كشف المندسين ومساندة المظاهرات السلمية    صالح يصادق على قانوني التقاعد وإلغاء امتيازات المسؤولين   

أخبـــار العــالــم 


الجيش المصري يعلن مقتل 46 إرهابيا بشمال سيناء و3 جنود خلال اشتباكات

المصدر: RT

أعلن الجيش المصري في بيان اليوم الاثنين، القضاء على 46 عنصرا متطرفا "شديدي الخطورة"، ومقتل 3 جنود خلال تبادل لإطلاق النار في نطاق شمال ووسط سيناء.

وأكد الجيش أنه ألقى القبض على "100 فرد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم"، و"اكتشاف وتدمير عدد من المخابئ والأوكار لإيواء العناصر الإرهابية عثر بداخلها على كميات من مواد الإعاشة، وعدد من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة، ومواد شديدة الانفجار تستخدم في صناعة العبوات الناسفة في شمال ووسط سيناء".

بالإضافة إلى ذلك قال الجيش إنه دمر 15 وكرا، وتجمعا للعناصر الإرهابية، و4 عربات، كانت تستخدمها العناصر المسلحة في تنفيذ عملياتها، في الاتجاه الشمالي الشرقي لحدود البلاد.

وأضاف الجيش أنه دمر 17 عربة كانت تستخدم في أعمال التهريب عبر الحدود الجنوبية، كما استهدف 10 عربات في الاتجاه الغربي لحدود البلاد.

كما تمكن المهندسون العسكريون من تدمير أكثر من 200 عبوة ناسفة زرعت لاستهداف قوات الجيش، وتدمير 10 أنفاق على الشريط الحدودي مع رفح.

وأوضح الجيش أن ذلك يأتي في إطار استكمال جهود الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني