أردوغان: لا نستغرب إذا ما نادوا لاحقا بتحويل الكعبة أو الأقصى إلى متحف    سوق الأوراق المالية ينظم ورشة عمل لعدد من المصارف والشركات    وزارة التجارة تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي لمحصول الحنطة    القانونية النيابية: اجتماع مرتقب لاستكمال قانون الانتخابات    القبض على قيادي بداعش في نينوى    تحالف القوى يحدد بديل كمبش    إصابات كورونا في العالم تتجاوز 12.75 مليون ووفياتها تقارب 564 ألفا    "فوكس نيوز": عالمة فيروسات صينية تتهم بكين بإخفاء "الحقيقة" حول تفشي كورونا    "أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط في ظل بوادر انتعاش بعد قيود كورونا    ادارة نادي النجف تتخذ حزمة من القرارات   

أخبـــار العــالــم 


الجيش المصري يعلن مقتل 46 إرهابيا بشمال سيناء و3 جنود خلال اشتباكات

المصدر: RT

أعلن الجيش المصري في بيان اليوم الاثنين، القضاء على 46 عنصرا متطرفا "شديدي الخطورة"، ومقتل 3 جنود خلال تبادل لإطلاق النار في نطاق شمال ووسط سيناء.

وأكد الجيش أنه ألقى القبض على "100 فرد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم"، و"اكتشاف وتدمير عدد من المخابئ والأوكار لإيواء العناصر الإرهابية عثر بداخلها على كميات من مواد الإعاشة، وعدد من الأسلحة والذخائر مختلفة الأعيرة، ومواد شديدة الانفجار تستخدم في صناعة العبوات الناسفة في شمال ووسط سيناء".

بالإضافة إلى ذلك قال الجيش إنه دمر 15 وكرا، وتجمعا للعناصر الإرهابية، و4 عربات، كانت تستخدمها العناصر المسلحة في تنفيذ عملياتها، في الاتجاه الشمالي الشرقي لحدود البلاد.

وأضاف الجيش أنه دمر 17 عربة كانت تستخدم في أعمال التهريب عبر الحدود الجنوبية، كما استهدف 10 عربات في الاتجاه الغربي لحدود البلاد.

كما تمكن المهندسون العسكريون من تدمير أكثر من 200 عبوة ناسفة زرعت لاستهداف قوات الجيش، وتدمير 10 أنفاق على الشريط الحدودي مع رفح.

وأوضح الجيش أن ذلك يأتي في إطار استكمال جهود الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني