باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


إيران تعرض تجاربها للعراق في معالجة ملف المهجرين

المصدر: الفرات نيوز

عرضت الجمهورية الإسلامية ايران تجاربها للعراق بشأن معالجة ملف المهجرين.جاء ذلك خلال لقاء وزير الهجرة والمهجرين نوفل بهاء موسى بالسفير الايراني لدى العراق ايرج مسجدي في مبنى السفارة الإيرانية ببغداد، اليوم الأربعاء.
وبحسب المواقع الإخبارية الإيرانية فان وزير الهجرة والمهجرين أشاد بدعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعب العراقي لاسيما الطائفة المسيحية اثناء التصدي لارهابيي داعش.
وقدم بهاء موسى، خلال اللقاء، ايضاحات حول اوضاع المهجرين جراء اعتداءات داعش على العراق وأحدث الخطوات التي قامت بها الحكومة العراقية في مجال اسكانهم وتقديم المساعدات لهم.
من جهته قدم مسجدي، خلال الاجتماع، ايضاحات حول تجارب ايران المكتسبة فيما يتعلق بالمهجرين جراء الحرب واستضافتها لمهاجري بلدان الجوار واعرب عن استعداد طهران لتعزيز التعاون ونقل التجارب في هذا المجال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني