دراسة عجيبة: تعبيرات الوجه لا تؤشر على حقيقة المشاعر    البنوك الإماراتية تُسرِّح 930 موظفا وتغلق 49 فرعا    منظمة الصحة العالمية: أغلب حالات كورونا يتوقع شفاؤها و2% عرضة للوفاة    6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح    "سانا" نقلا عن مصدر عسكري: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان عسكري خارجي    بلدية الناصرية: توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين    الياسري يدعو لمحاسبة الصيدليات التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير    عبد المهدي يرأس اجتماعاً بشأن فيروس كورونا المستجد    اردوغان: قمة رباعية حول سوريا مع روسيا وفرنسا والمانيا في 5 آذار/مارس    المنافذ : التجارة مع ايران مستمرة شريطة إخضاع أصحاب المركبات للفحص الطبي   

أخـبـار الـعــراق 


إيران تعرض تجاربها للعراق في معالجة ملف المهجرين

المصدر: الفرات نيوز

عرضت الجمهورية الإسلامية ايران تجاربها للعراق بشأن معالجة ملف المهجرين.جاء ذلك خلال لقاء وزير الهجرة والمهجرين نوفل بهاء موسى بالسفير الايراني لدى العراق ايرج مسجدي في مبنى السفارة الإيرانية ببغداد، اليوم الأربعاء.
وبحسب المواقع الإخبارية الإيرانية فان وزير الهجرة والمهجرين أشاد بدعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعب العراقي لاسيما الطائفة المسيحية اثناء التصدي لارهابيي داعش.
وقدم بهاء موسى، خلال اللقاء، ايضاحات حول اوضاع المهجرين جراء اعتداءات داعش على العراق وأحدث الخطوات التي قامت بها الحكومة العراقية في مجال اسكانهم وتقديم المساعدات لهم.
من جهته قدم مسجدي، خلال الاجتماع، ايضاحات حول تجارب ايران المكتسبة فيما يتعلق بالمهجرين جراء الحرب واستضافتها لمهاجري بلدان الجوار واعرب عن استعداد طهران لتعزيز التعاون ونقل التجارب في هذا المجال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني