قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


قرب إستئناف العمل بمشروع المستشفى التركي في ذي قار

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت دائرة صحة ذي قار عن قرب استئناف العمل بمشروع مستشفى الناصرية الجديد {المستشفى التركي} في المحافظة استنادا إلى قرار مجلس الوزراء رقم {8} لسنة 2019 والخاص بإقرار توصيات الأمر الديواني رقم {45} لسنة 2018 لمشاريع المستشفيات سعة 400 سرير من ضمنها مستشفى الناصرية في ذي قار.

وقال مدير عام دائرة صحة ذي قار وكالة عبد الحسين الجابري لمراسل وكالة {الفرات نيوز}، أن" شركة يونيفيرسال اجارسن التركية المنفذة للمستشفى التركي ستستأنف العمل بعد توقفه خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة المالية التي أوقفت معظم المشاريع الحكومية".
واشار، أن "نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 92 % على مساحة 30 دونماً بواقع 492 سريراً وفق النظام الفندقي المتطور المتمثل بغرف لرقود المرضى تكون بواقع سريرين أو سرير واحد".
واوضح ان" المستشفى يشمل أقسام طبية مختلفة منها العلاج الذري لمرضى السرطان، الكلية الاصطناعية، الجهاز الهضمي والباطني، الأمراض القلبية، الأسنان وأقسام أخرى، كما يشتمل على 14 صالة عمليات وصالتين للقسطرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني