هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

أخـبـار الـعــراق 


اغلاق مقرين وهميين جديدين للحشد في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت مديرية الأمن في هيأة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، عن أغلاق مقرين وهميين جديدين لانتحال صفة الهيأة في العاصمة بغداد.

وقالت المديرية في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "قوة من أمن الحشد الشعبي داهمت مقرا وهميا ينتحل صفة الحشد في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة يحمل اسم {كتلة دعم الدولة}"، مبينا ان "المقر اثاني يحمل اسم {كتائب النخبة القتالي} ينتحل صفه الحشد في منطقة الدورة".
واضاف ان "المقرين تم اغلاقهما بعد العثور على اسلحة خفيفة وثقيلة وبدلات ورتب عسكرية وباجات ومستمسكات وهمية".
يشار الى ان أمن الحشد الشعبي يواصل إغلاق المقرات الوهمية التي تنتحمل صفة هيأة الحشد، ضمن حملة واسعة تشمل مناطق العاصمة بغداد.
Resized Image
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني