هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

أخـبـار الـعــراق 


تدمير مضافات لداعش في عملية عسكرية واسعة جنوب صلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت القوات الأمنية المشتركة من تدمير مضافات لداعش في عملية عسكرية واسعة في جنوب صلاح الدين.وذكر مصدر امني لمراسل وكالة {الفرات نيوز} ان" القوات الامنية المشتركة المتمثلة بلواء المغاوير التابع لقيادة عمليات سامراء شرعت مع افواج الطوارئ التابع لقيادة شرطة صلاح الدين مسنودة بالحشد الشعبي اللواء الثالث والاربعون بعملية عسكرية واسعة مبنية على معلومات استخبارية جنوب المحافظة".
وأضاف ان" العملية جرت في مناطق وقرى اطراف قضاء الدجيل منها قرية الرفيعات وتل الذهب واطراف قضاء بلد مثل قرى الرواشد والجويزرات وام شعيفة واطراف الضلوعية كقرية الحويجة البحرية والمناطق المحاذية لنهر دجلة، نتج عنها تدمير مضافات لعناصر داعش الإرهابي".
وأشار الى" العثور على اسلحة واعتدة كامت مخبئة تحت الارض في مناطق متفرقة"، مشيرا الى ان" عدم فلترة العائدين من النزوح كان من اهم الاسباب التي سهلت دخول بعض الارهابيين الى هذه المناطق".
ونوه الى ان" القوات الامنية اعادت انتشار وتوزيع القوات الماسكة للارض وغيرت من خططها لردع فلول داعش قبل ان تعاود نشاطها وحركتها في المناطق المحررة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني