هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نائب: شركة نفط أجنبية تسرق 5 دولارات عن كل برميل يباع من حقل القيارة

المصدر: الفرات نيوز

كشف النائب عن محافظة نينوى، أحمد الجبوري، اليوم الاثنين، عن تورط شركة أجنبية بسرقة 5 دولار عن كل برميل نفط يباع من حقول القيارة الواقعة جنوبي الموصل.

وبحسب الجبوري في تغريدة له على منصة التواصل الإجتماعي "تويتر" أن " شركة {سنغول} الأنغولية النفطية في حقول القيارة، لم تقم بحفر اي بئر نفطي جديد وتاخذ 5 دولارات لكل برميل نفط يباع".
وأضاف أن "شركة نفط الشمال متواطئة معها ونصبت لها خزانات عامودية على الآبار التي هي أصلاً موجودة قبل ان يتم التعاقد عام 2012".
ووجه الجبوري مضمون حديثه بالقول: "رسالة الى وزير النفط ثامر الغضبان لاتخاذ موقف مما يحدث".
وكانت شركة الحفر العراقية أعلنت السبت الماضي باشرت السبت الماضي بحفر البئر الاول ضمن العقد المبرم مع شركة سونغول الانغولية.
وذكرت الشركة في بيان، ان "العقد مبرم لحفر ١٠ آبار نفطية في حقل القيارة النفطي ٦٠ كم جنوب مدينة الموصل بأستخدام جهاز الحفر الحديث IDC 223".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني