قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نائب: شركة نفط أجنبية تسرق 5 دولارات عن كل برميل يباع من حقل القيارة

المصدر: الفرات نيوز

كشف النائب عن محافظة نينوى، أحمد الجبوري، اليوم الاثنين، عن تورط شركة أجنبية بسرقة 5 دولار عن كل برميل نفط يباع من حقول القيارة الواقعة جنوبي الموصل.

وبحسب الجبوري في تغريدة له على منصة التواصل الإجتماعي "تويتر" أن " شركة {سنغول} الأنغولية النفطية في حقول القيارة، لم تقم بحفر اي بئر نفطي جديد وتاخذ 5 دولارات لكل برميل نفط يباع".
وأضاف أن "شركة نفط الشمال متواطئة معها ونصبت لها خزانات عامودية على الآبار التي هي أصلاً موجودة قبل ان يتم التعاقد عام 2012".
ووجه الجبوري مضمون حديثه بالقول: "رسالة الى وزير النفط ثامر الغضبان لاتخاذ موقف مما يحدث".
وكانت شركة الحفر العراقية أعلنت السبت الماضي باشرت السبت الماضي بحفر البئر الاول ضمن العقد المبرم مع شركة سونغول الانغولية.
وذكرت الشركة في بيان، ان "العقد مبرم لحفر ١٠ آبار نفطية في حقل القيارة النفطي ٦٠ كم جنوب مدينة الموصل بأستخدام جهاز الحفر الحديث IDC 223".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني