عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح خطة الزيارة الشعبانية    القبض على متهم بحوزته مواد طبية وأدوية غير مرخصة في نينوى    الخارجية النيابية: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت ببغداد    اخماد حريق نشب في الجامعة التكنولوجية واسعاف خمس طالبات    توقيف مفرزة الـFPS بمستشفى الفيحاء إثر مقتل إمرأة بردهة الاطفال    قيادة شرطة البصرة تتوعد الضباط المخالفين في الدكة العشائرية    القبض على منتحل صفة جهاز استخباري لإبتزاز المواطنين في نينوى    بحضور صالح والحلبوسي..عبد المهدي لرؤساء برلمانات دول الجوار: العراق نقطة التقاء الاشقاء    رئيس الجمهورية يعلق على قمة برلمانات دول الجوار    الحلبوسي بقمة بغداد: لم يعد العراق قلقاً من المحاور والإنحياز لأحد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نائب: شركة نفط أجنبية تسرق 5 دولارات عن كل برميل يباع من حقل القيارة

المصدر: الفرات نيوز

كشف النائب عن محافظة نينوى، أحمد الجبوري، اليوم الاثنين، عن تورط شركة أجنبية بسرقة 5 دولار عن كل برميل نفط يباع من حقول القيارة الواقعة جنوبي الموصل.

وبحسب الجبوري في تغريدة له على منصة التواصل الإجتماعي "تويتر" أن " شركة {سنغول} الأنغولية النفطية في حقول القيارة، لم تقم بحفر اي بئر نفطي جديد وتاخذ 5 دولارات لكل برميل نفط يباع".
وأضاف أن "شركة نفط الشمال متواطئة معها ونصبت لها خزانات عامودية على الآبار التي هي أصلاً موجودة قبل ان يتم التعاقد عام 2012".
ووجه الجبوري مضمون حديثه بالقول: "رسالة الى وزير النفط ثامر الغضبان لاتخاذ موقف مما يحدث".
وكانت شركة الحفر العراقية أعلنت السبت الماضي باشرت السبت الماضي بحفر البئر الاول ضمن العقد المبرم مع شركة سونغول الانغولية.
وذكرت الشركة في بيان، ان "العقد مبرم لحفر ١٠ آبار نفطية في حقل القيارة النفطي ٦٠ كم جنوب مدينة الموصل بأستخدام جهاز الحفر الحديث IDC 223".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني