هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الجمارك تتلف أرسالية برتقال مستورد في نقطة "جمرك فايدة"

المصدر: موقع نون

اتلفت السلطة الجمركية في نقطة جمرك فايدة بمحافظة نينوى، الاثنين، أرسالية من محصول البرتقال المستورد تم ضبطه من قبلهم كونه ممنوع من الأستيراد حسب الرزنامة الزراعية.

واوضحت الهيئة خلال بيان، تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، "أنها تستند الى قرارات وزارة الزراعة / دائرة التخطيط والمتابعة في منع استيراد المحاصيل الزراعية والتي منعت مؤخرا محاصيل (الطماطة، البرتقال، الخس، الذرة الصفراء) لوفرة المنتوج المحلي للبلد".

يذكر أن الهيئة العامة للجمارك كانت قد اعلنت و منذ بداية العام الحالي عن اتلافها أكثر من (١٣) ارسالية لمحاصيل زراعية متنوعة ممنوعة الأستيراد ضبطت في مختلف المراكز الجمركية للبلد حماية للمنتجات المحلية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني