هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مصافي الوسط يفوز على العدالة بسباعية في المباراة الافتتاحية لدوري الشاطئية

المصدر: الفرات نيوز

انطلقت، ظهر اليوم الاحد، اولى مباريات الدوري العراقي لكرة القدم الشاطئية موسم 2018-2019 على ملعب اتحاد الكرة في العاصمة بغداد.

وافتتح فريقا مصافي الوسط و العدالة بطولة الدوري بمواجهة انتهت لمصلحة مصافي الوسط بسبعة اهداف مقابل هدفين ، وسجل اهداف مصافي الوسط كل من محمد ناجي {هدفين}، علي كاظم ، حسين خضير ، احمد صباح ، عامر حميد وسجاد سهل، بينما جاءت اهداف العدالة عن طريق محمد صبيح و ضياء الدين.
ويشهد، يوم غد الاثنين، انطلاق ثاني مباريات الجولة الاولى بين الحدود و الجيش على ملعب اتحاد الكرة بتمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد ايضاً.
يذكر ان لجنة الكرة الشاطئية قد اقرت في وقت سابق آلية الدوري بمجموعتين، وبمشاركة ١٤ نادياً ، على ان تتأهل ثلاثة اندية من كل مجموعة، وتكون التصفيات النهائية للاندية الستة بنظام الدوري العام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني