سفير الاتحاد الأوربي ينهي مهام عمله في العراق    سفير العراق في تركيا يسلم اوراق اعتماده الى اردوغان    مدرب جزائري مرشح لقيادة منتخب مصر    هدم أوكار داعشية وضبط أوراق مهمة بداخلها في كركوك    روحاني: المنطق مقابل المنطق والقوة مقابل القوة    الصين تتوعد الولايات المتحدة بعقوبات على خلفية صفقة مقاتلات مع تايوان    روسيا والصين تدعوان مجلس الأمن للاجتماع لمناقشة خطط أمريكا لنشر الصواريخ في آسيا والهادئ    الحلبوسي يؤكد حرص العراق على تعزيز علاقاته الاقتصادية مع الأردن    حكومة كردستان تحسم ملف سكن وزرائها وتعيين حمايات لهم    اجتماع للرئاسات الثلاث في قصر السلام   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اربيل يتغلب على الكرخ والبحري يخسر امام الديوانية في دوري الكرة

المصدر: الفرات نيوز

قطع أربيل، سلسلة نتائج الكرخ المميزة، وفاز عليه بملعبه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم لحساب الجولة الـ 16 من الدوري العراقي.

وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، نجح في تنفيذها محمد جفال في الدقيقة 29 من اللقاء.
ورفع أربيل رصيده إلى النقطة 22 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الكرخ عند النقطة 33 في وصافة الترتيب.
وضغط الكرخ في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل لكنه أهدر فرصا كثيرة منها محاولة محمود خليل وتسديدة ميثم خالد، ورأسية محمود خليل لتنتهي المباراة بفوز أربيل بهدف دون رد.
وتوقفت بذلك انتصارات الكرخ التي قادته للمركز الثاني، ونيل لقب الحصان الأسود في المسابقة.
الى ذلك خطف فريق الديوانية فوزا قاتلا على حساب البحري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الزبير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة، بواسطة اللاعب فلاح عبد الكريم.
وضرب الديوانية بهذا الفوز، أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث هرب من ذيل الترتيب، وحصل على دافع معنوي للخروج من سلسلة النتائج السلبية مؤخرا.
ورفع الديوانية رصيده إلى النقطة 13، في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد البحري عند النقطة 12 في المركز السابع عشر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني