هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اربيل يتغلب على الكرخ والبحري يخسر امام الديوانية في دوري الكرة

المصدر: الفرات نيوز

قطع أربيل، سلسلة نتائج الكرخ المميزة، وفاز عليه بملعبه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم لحساب الجولة الـ 16 من الدوري العراقي.

وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، نجح في تنفيذها محمد جفال في الدقيقة 29 من اللقاء.
ورفع أربيل رصيده إلى النقطة 22 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الكرخ عند النقطة 33 في وصافة الترتيب.
وضغط الكرخ في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل لكنه أهدر فرصا كثيرة منها محاولة محمود خليل وتسديدة ميثم خالد، ورأسية محمود خليل لتنتهي المباراة بفوز أربيل بهدف دون رد.
وتوقفت بذلك انتصارات الكرخ التي قادته للمركز الثاني، ونيل لقب الحصان الأسود في المسابقة.
الى ذلك خطف فريق الديوانية فوزا قاتلا على حساب البحري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الزبير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة، بواسطة اللاعب فلاح عبد الكريم.
وضرب الديوانية بهذا الفوز، أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث هرب من ذيل الترتيب، وحصل على دافع معنوي للخروج من سلسلة النتائج السلبية مؤخرا.
ورفع الديوانية رصيده إلى النقطة 13، في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد البحري عند النقطة 12 في المركز السابع عشر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني