سفير الاتحاد الأوربي ينهي مهام عمله في العراق    سفير العراق في تركيا يسلم اوراق اعتماده الى اردوغان    مدرب جزائري مرشح لقيادة منتخب مصر    هدم أوكار داعشية وضبط أوراق مهمة بداخلها في كركوك    روحاني: المنطق مقابل المنطق والقوة مقابل القوة    الصين تتوعد الولايات المتحدة بعقوبات على خلفية صفقة مقاتلات مع تايوان    روسيا والصين تدعوان مجلس الأمن للاجتماع لمناقشة خطط أمريكا لنشر الصواريخ في آسيا والهادئ    الحلبوسي يؤكد حرص العراق على تعزيز علاقاته الاقتصادية مع الأردن    حكومة كردستان تحسم ملف سكن وزرائها وتعيين حمايات لهم    اجتماع للرئاسات الثلاث في قصر السلام   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


افتتاح فرع جديد للمصرف الصناعي في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، افتتاح فرع جديد للمصرف الصناعي قرب مبنى المفوضية العليا للانتخابات في بغداد، لتسهيل الاجراءات المصرفية .

وذكرت الامانة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، افتتح فرعا للمصرف الصناعي قرب مبنى المفوضية العليا للانتخابات".
واكد العلاق "على أهمية التوسع المصرفي في تقديم الخدمات الى المواطنين في ظل التوجه الحكومي نحو النهوض بالواقع الاقتصادي في البلاد واستثمار مبادرة البنك المركزي في تسهيل التعاملات المصرفية والاقراض".
من جهته أشار مدير عام المصرف بلال صباح حسين، ان "افتتاح الفرع الجديد يأتي لإدخال الأدوات الإلكترونية في تقديم خدماته بما يتناسب والتطور الحاصل في الصناعة المصرفية".
وأوضح ان الفرع الجديد "سيقوم بالمساهمة في عملية توطين رواتب موظفي الدولة للدوائر التي تقع ضمن نطاق عملها، من خلال بطاقات يصدرها المصرف، بما يسهم في تقليل التكلفة الكلية لعملية دفع الرواتب والاحتفاظ بالنقد داخل النظام المصرفي".
يشار الى ان المصرف الصناعي هو أحد المصارف المساهمة في عملية توطين رواتب الموظفين التي أعلن عنها البنك المركزي العراقي في وقت سابق .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني