عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح خطة الزيارة الشعبانية    القبض على متهم بحوزته مواد طبية وأدوية غير مرخصة في نينوى    الخارجية النيابية: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت ببغداد    اخماد حريق نشب في الجامعة التكنولوجية واسعاف خمس طالبات    توقيف مفرزة الـFPS بمستشفى الفيحاء إثر مقتل إمرأة بردهة الاطفال    قيادة شرطة البصرة تتوعد الضباط المخالفين في الدكة العشائرية    القبض على منتحل صفة جهاز استخباري لإبتزاز المواطنين في نينوى    بحضور صالح والحلبوسي..عبد المهدي لرؤساء برلمانات دول الجوار: العراق نقطة التقاء الاشقاء    رئيس الجمهورية يعلق على قمة برلمانات دول الجوار    الحلبوسي بقمة بغداد: لم يعد العراق قلقاً من المحاور والإنحياز لأحد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


افتتاح فرع جديد للمصرف الصناعي في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، افتتاح فرع جديد للمصرف الصناعي قرب مبنى المفوضية العليا للانتخابات في بغداد، لتسهيل الاجراءات المصرفية .

وذكرت الامانة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، افتتح فرعا للمصرف الصناعي قرب مبنى المفوضية العليا للانتخابات".
واكد العلاق "على أهمية التوسع المصرفي في تقديم الخدمات الى المواطنين في ظل التوجه الحكومي نحو النهوض بالواقع الاقتصادي في البلاد واستثمار مبادرة البنك المركزي في تسهيل التعاملات المصرفية والاقراض".
من جهته أشار مدير عام المصرف بلال صباح حسين، ان "افتتاح الفرع الجديد يأتي لإدخال الأدوات الإلكترونية في تقديم خدماته بما يتناسب والتطور الحاصل في الصناعة المصرفية".
وأوضح ان الفرع الجديد "سيقوم بالمساهمة في عملية توطين رواتب موظفي الدولة للدوائر التي تقع ضمن نطاق عملها، من خلال بطاقات يصدرها المصرف، بما يسهم في تقليل التكلفة الكلية لعملية دفع الرواتب والاحتفاظ بالنقد داخل النظام المصرفي".
يشار الى ان المصرف الصناعي هو أحد المصارف المساهمة في عملية توطين رواتب الموظفين التي أعلن عنها البنك المركزي العراقي في وقت سابق .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني