باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يؤكد سعي الحكومة الجاد لتحقيق عودة آمنة لجميع النازحين

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس مجلس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، خلال استقباله رئيس منظمة الصليب الاحمر الدولية بيتر ماوربر سعي الحكومة الجادة لإعادة النازحين الى مناطقهم.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان عبد المهدي "ثمن الجهود الانسانية للمنظمة في المناطق المحررة والمتضررة" مؤكدا "سعي الحكومة الجاد لتحقيق عودة آمنة لجميع النازحين الى مناطقهم وتوفير الاحتياجات الاساسية والخدمات الصحية والمدارس، اضافة الى أهمية حسم الملفات المتعلقة بالمفقودين والمتهمين وفق القانون".
من جانبه اعرب رئيس منظمة الصليب الاحمر الدولية عن "شكره للحكومة العراقية لماتوفره من ظروف عمل جيدة وتعاون كبير من قبل مختلف الجهات العراقية المعنية" مشيرا الى "أهمية مساهمة المجتمع الدولي بدعم الجهود الانسانية ومشاريع الخدمات".
وبحث الجانبان "القضايا الانسانية وماخلفته عصابة داعش الارهابية من معاناة للمواطنين وضرورة استمرار التعاون والتنسيق لتقديم افضل مايمكن من تسهيلات لدعم عمل المنظمة في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني