بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض"    كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟    الجيش السوري ينتزع "حاس" الاستراتيجية مقتربا من أبرز معاقل النصرة جنوب إدلب    عراقجي يترأس الوفد الايراني في اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي بفيينا    اكتشاف أول كائن معروف لا يتنفس ويعيش بلا أكسجين!    التعليم تعلن اتخاذ اجراءات لمعالجة حالات الطلبة العراقيين في ايران    أعمال عنف في نيودلهي تلقي بثقلها على زيارة ترامب للهند ولا تقدم في الملف التجاري    مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك    الحشد يحبط تعرضاً لداعش في صلاح الدين    وزير صحة الإقليم: لدينا ألفا سائح تحت الحجر والفحص   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يؤكد سعي الحكومة الجاد لتحقيق عودة آمنة لجميع النازحين

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس مجلس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، خلال استقباله رئيس منظمة الصليب الاحمر الدولية بيتر ماوربر سعي الحكومة الجادة لإعادة النازحين الى مناطقهم.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان عبد المهدي "ثمن الجهود الانسانية للمنظمة في المناطق المحررة والمتضررة" مؤكدا "سعي الحكومة الجاد لتحقيق عودة آمنة لجميع النازحين الى مناطقهم وتوفير الاحتياجات الاساسية والخدمات الصحية والمدارس، اضافة الى أهمية حسم الملفات المتعلقة بالمفقودين والمتهمين وفق القانون".
من جانبه اعرب رئيس منظمة الصليب الاحمر الدولية عن "شكره للحكومة العراقية لماتوفره من ظروف عمل جيدة وتعاون كبير من قبل مختلف الجهات العراقية المعنية" مشيرا الى "أهمية مساهمة المجتمع الدولي بدعم الجهود الانسانية ومشاريع الخدمات".
وبحث الجانبان "القضايا الانسانية وماخلفته عصابة داعش الارهابية من معاناة للمواطنين وضرورة استمرار التعاون والتنسيق لتقديم افضل مايمكن من تسهيلات لدعم عمل المنظمة في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني