تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجيَّة يصل إلى موسكو ويلتقي السفراء العرب

المصدر: الفرات نيوز

صل وزير الخارجيَّة محمد علي الحكيم إلى العاصمة الروسيَّة موسكو؛ تلبية لدعوة موجَّهة إليه من نظيره الروسيِّ سيرغي لافروف؛ لبحث العلاقات الثنائيَّة بين البلدين.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " الوزير التقى السفراء العرب المُعتمَدين في موسكو، وجرى في اللقاء استعراض عِدَّة ملفات، وبيَّنَ رؤية العراق للتطوُّرات في المنطقة"، مؤكدا أنَّ "توجُّهات الحكومة العراقـيَّة هي العمل بعيداً عن سياسة المحاور، ودعم الاستقرار بالمنطقة".
واضاف ان "من المُؤمَّل أن يُناقِش الوزير الحكيم مع السيِّد لافروف الملفات المُهمَّة المتعلقة بالمنطقة، مُعلِناً دعم العراق بقوة لعودة سوريا إلى الجامعة العربيَّة، مُوضِحاً: أنَّ خُرُوج جميع القوات المُتواجدة على الأراضي السوريَّة سيُساهم بإيجاد حلّ سياسيّ للوضع في سوريا".
وتابع ان "موقف العراق الثابت من القضيَّة الفلسيطينيَّة المُرتكِز على استعادة حقوق الشعب الفلسطينيّ"، كاشفاً: أنَّ الحكومة العراقـيَّة جادّة بالعمل على إيجاد مناخات استثماريّة جديدة تُساهِم في إعادة إعمار العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني