كردستان تقرر إنهاء العام الدراسي لجامعاتها دون إجراء الامتحانات    الناطق باسم القائد العام: مقتل أربعة إرهابيين جنوب غرب بغداد    هواوي تعلن عن أحدث هواتفها لشبكات 5G    بدء اختبارات لقاح ضد كورونا في أستراليا    موجات الحرارة تصل لـ50 درجة مئوية في الهند    مطار هونغ كونغ يستأنف جزئياً خدمات العبور    دعوة فرنسية ألمانية لفتح سريع للحدود في أوروبا    منظمة الصحة تعلّق تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين لعلاج كوفيد-19 وسط مخاوف بشأن زيادته خطر الوفاة    الكاظمي يشيد بجهود المخابرات ومكافحة الإرهاب التي أدّت لقتل الإرهابي الجبوري    وزارة الصحة تسجل 216 إصابة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المالية النيابية تناقش احتياجات وطلبات المحافظات المحررة ووزارة التربية

المصدر: الفرات نيوز

عقدت اللجنة المالية اجتماعا اليوم في دار ضيافة مجلس النواب ببغداد ، برئاسة النائب احمد الصفار رئيس السن ناقشت فيه احتياجات وطلبات المحافظات المحررة ووزارة التربية .

وذكر بيان للجنة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الاجتماع استضاف النائب فلاح حسن الزيدان ، ممثلا عن نواب المحافظات المحررة من عصابات داعش الإرهابية".
واضاف " وقدم النائب الزيدان احتياجات وطلبات هذه المحافظات في موازنة عام 2019 وتضمنت اعادة المفسوخة عقودهم من قوات الشرطة والجيش وصرف الرواتب والمخصصات المدخرة للموظفين ، كذلك صرف مبالغ وزارة الهجرة على العوائل النازحة ومستحقات الفلاحين وتعويضات المواطنين في هذه المحافظات".

وتابع " وشملت مطاليب هذه المحافظات إيقاف فسخ العقود الزراعية وزيادة اعداد المشمولين بشبكة الرعاية الإجتماعية واستحداث درجات وظيفية جديدة ومساواة اعداد الحشد الشعبي بحسب النسبة السكانية ".
وبين " كما قدمت النائبة سعاد الوائلي عضو لجنة التربية تقريرا عن احتياجات ومطاليب وزارة التربية المتضمنة صرف منحة التلاميذ وبناء مدارس جديدة واعمار المدارس القديمة وزيادة موازنة الوزارة ".
ووعدت اللجنة بحسب البيان بدراسة هذه الاحتياجات واخذها بنظر الإعتبار.
من جهة اخرى عرض النائب هيثم الجبوري تقرير اللجنة الفرعية التي التقت بوزير الموارد المائية واهم احتياجات الوزارة في موازنة 2019.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني