قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

أعلن السفير الايراني لدى العراق، ايرج مسجدي، بانه سيتم قريبا افتتاح معرض دائم للسلع الايرانية في بغداد.

وقال مسجدي في كلمته خلال الملتقى الاقتصادي الكبير بين العراق وإيران في بغداد أمس الاثنين ان "المعرض سيفتتح بحضور وزراء من البلدين".
وشارك في هذا الملتقى الوفد الايراني السياسي الاقتصادي رفيع المستوى رئاسة وزير الخارجية محمد جواد ظريف مع وزراء المالية والكهرباء والتجارة والنقل والاتصالات والاسكان العراقيين وكذلك هيئة الاستثمار العراقية فضلا عن المئات من مدراء الشركات والناشطين الاقتصاديين والصناعيين في البلدين.
وقال السفير الايراني في كلمته، ان "المعرض الدائم سيقام للمرة الأولى ولفترة عام ويعد أكبر حدث اقتصادي بين البلدين".
وأوضح السفير مسجدي بانه "سيتم في كل أسبوع عرض الامكانيات الانتاجية والصناعية الايرانية في أحد المجالات التخصصية بمعنى انه ستتم خلال عام اقامة 48 معرضا اختصاصياً".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني