هل تعاني ألزهايمر؟.. 10 أعراض تحدد الإجابة    "لادا" الروسية تغزو سوقا جديدة في الشرق الأوسط    ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها    علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس"    حذر خبراء الصحة من انتشار نوع جديد من الاكتئاب النفسي حول العالم يعرف بـ"الاكتئاب الضاحك".    مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة    القبض على سائق أجرة دهس مدنياً ولاذ بالفرار    عمليات بغداد تحبط محاولة لـ"دكة عشائرية" في الكرادة    الأمن الوطني يناقش الوضع على حدود سوريا ويقر استراتيجية مكافحة التطرف العنيف    مفتشية الداخلية توضح عقد شراء عجلات بيك أب لحساب الوزارة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين

المصدر: الفرات نيوز

أعلن السفير الايراني لدى العراق، ايرج مسجدي، بانه سيتم قريبا افتتاح معرض دائم للسلع الايرانية في بغداد.

وقال مسجدي في كلمته خلال الملتقى الاقتصادي الكبير بين العراق وإيران في بغداد أمس الاثنين ان "المعرض سيفتتح بحضور وزراء من البلدين".
وشارك في هذا الملتقى الوفد الايراني السياسي الاقتصادي رفيع المستوى رئاسة وزير الخارجية محمد جواد ظريف مع وزراء المالية والكهرباء والتجارة والنقل والاتصالات والاسكان العراقيين وكذلك هيئة الاستثمار العراقية فضلا عن المئات من مدراء الشركات والناشطين الاقتصاديين والصناعيين في البلدين.
وقال السفير الايراني في كلمته، ان "المعرض الدائم سيقام للمرة الأولى ولفترة عام ويعد أكبر حدث اقتصادي بين البلدين".
وأوضح السفير مسجدي بانه "سيتم في كل أسبوع عرض الامكانيات الانتاجية والصناعية الايرانية في أحد المجالات التخصصية بمعنى انه ستتم خلال عام اقامة 48 معرضا اختصاصياً".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني