قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


فرض أشد العقوبات للمتجاوزين على قدسية النجف الاشرف

المصدر: الفرات نيوز

توعد الادعاء العام وشرطة محافظة النجف الاشرف بفرض اشد العقوبات ضد المتجاوزين على قدسية المحافظة.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " عقد صباح اليوم اجتماعا في محافظة النجف الاشرف بين المدعي العام القاضي عدنان جبار زيد وقائد شرطة محافظة النجف اللواء علاء الزبيدي ، وتضمن الاجتماع التوجيه بالمحافظة على قدسية المدينة وتوجيه الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد لكل من يحاول الإساءة لهذه المدينة مهما كانت صفة ومركز المخالف "..
وتابع البيان آن " الاجتماع أكد على متابعة موضوع المقاهي والمراكز الترفيهية بصورة مستمرة للحد من ظاهرة الانحراف التي غزت المجتمع العراقي التي تمارس فيها الظواهر المخالفة لقانون لافتا إلى ضرورة تحديد أوقات لفتحها وإغلاقها وتشديد الرقابة على مرتاديها ".
وأكد " أن القانون اعطى صلاحية القبض على المتعاطين للحبوب المخدرة والمشروبات الروحية في هذه ألاماكن مباشرة كونها من الجرائم المشهودة ثم تعرض بعد ذلك قضاياهم على القضاء ".
وبين " كما وتناول الاجتماع ظاهرة التسول وضرورة القبض على المتسولين طبقا لإحكام قانون العقوبات كونها مسيئة إلى قدسية المدينة وتوجيه الأجهزة الأمنية إلى مراقبة مقبرة دار السلام وما يحدث فيها من مخالفات وإحالة المخالفين للقضاء لمعاقبتهم بأشد العقوبات".
وخلص الاجتماع بحسب البيان على " التأكيد لكافة السيطرات ونقاط التفتيش لضبط المتاجرين بالحبوب المخدرة والمشروبات وكافة الممنوعات وكذلك مطلقي العيارات النارية في المناسبات و فرض أشد العقوبات بحق المخالفين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني