طبيبة تحذر من تناول القهوة باردة    الامام موسى الكاظم .. عندما يتحول قعر السجن الى سراج منير    صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي    تسجيل 478 ألف إصابة و10124 وفاة جيدة بكورونا في العالم    اليونايتد يكسب "ديربي" مانشستر ويوقف قطار انتصارات السيتي    الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير    الكعبي يدعو لإبعاد قانون مفوضية حقوق الانسان عن الصراعات السياسية    أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


هيأة الإتصالات: نحن في المراحل الأخيرة لمنح تراخيص الجيل الرابع

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت هيأة الإتصلاات والإعلام، عن إطلاق مشروع {دوم} لخدمات الإتصالات في العراق لعام 2025.

وقال رئيس الجهاز التنفيذي للهيأة، علي ناصر الخويلدي، في كلمته في مؤتمر الهيأة لاطلاق مبادرة {دوم} لتطوير قطاعي الاتصالات والمعلوماتية، "نحن في المرحلة الاخيرة لمنح تراخيص الجيل الرابع" مبينا ان "ترددات هذا الجيل سيساعد على تحديث الاتصال دون العودة الى منح ترخيص للجيل الخامس".
وأشار الى ان "هيأة الإتصالات أمنت خدمة الإنترنت لـ 4.5 ملايين عائلة عراقية في عموم المحافظات".
وأكد الخويلدي ان "مشروع {دوم} سيكون لكل مؤسسات الدولة وشرعنا بذلك مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولدينا مذكرات تفاهم مع الجامعات لتأمين خدمات الاتصالات مع الطلبة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني