تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخبـــار العــالــم 


الرئيس روحاني: سنطلق قمرين صناعيين الى الفضاء قريبا

المصدر: وكالة فارس

اعلن الرئيس الايراني حسن روحاني بان ايران ستطلق قمرين صناعيين جديدين الى الفضاء قريبا بصاروخين مصنعين محليا.

وخلال مراسم اقيمت اليوم الخميس احياء للذكرى الثانية لوفاة آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني، قال الرئيس روحاني، ان صواريخنا اليوم وسيلتنا الدفاعية ونحن نفخر بها.

واضاف، سنقوم خلال الاسابيع القادمة باطلاق قمرين صناعيين جديدين بصاروخين مصنعين محليا.

وتحدث الرئيس روحاني في كلمته حول دور آية الله هاشمي رفسنجاني البارز في مرحلة ما قبل انتصار الثورة الاسلامية وما بعدها في العديد من المجالات والشؤون، بدءا من تاسيس الجمهورية الاسلامية ومرحلة الحرب المفروضة من قبل نظام صدام ومن ثم مرحلة البناء والاعمار، خاصة دوره في الاعتلاء بقدرات البلاد الدفاعية وتاسيس البرنامج النووي السلمي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني