تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


المساءلة والعدالة تبحث مع مفوضية الانتخابات تنفيذ قانون حظر "حزب البعث"

المصدر: الفرات نيوز

بحثت هيأة المساءلة والعدالة مع مفوضية الانتخابات تنفيذ قانون حظر "حزب البعث" .وذكر بيان للهياة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " التقى وفد هيأة المساءلة والعدالة متمثلة باسم البدري والوفد المرافق له في مقر المفوضية رئيس واعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ".
واضاف " وتم خلال اللقاء مناقشة مسودة تعليمات تنفيذ قانون حظر حزب البعث والكيانات والاحزاب والانشطة العنصرية والارهابية والتكفيرية رقم 32 لسنة 2016 وتبادل وجهات النظر في دور دائرة الاحزاب والتنظيمات السياسية في تطبيق القانون المذكور ".
وبين " كما تم التطرق الى التعاون المشترك بين المؤسستين بما يخدم العملية الديمقراطية والانتخابية في البلد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني