تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على كدس للعبوات الناسفة في الصقلاوية

المصدر: الفرات نيوز

عثرت القوات الامنية على كدس للعبوات الناسفة في منطقة العريمية التابعة إلى ناحية الصقلاوية بمحافظة الانبار .

وذكر بيان لمركز الاعلام الامني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتنسيق مع لواء المشاة ٥١ بالفرقة ١٤ عثرت على كدس للعبوات الناسفة في منطقة العريمية التابعة إلى ناحية الصقلاوية من مخلفات عصابات داعش الارهابية".
واضاف ان " الكدس يحتوي على ٢٠ جليكانات مملوءة بمواد شديدة الانفجار و٣ صواريخ قاذفة و١٧ مسطرة تفجير ومنصة إطلاق صواريخ، حيث تم معالجتها المواد ميدانيا دون حادث يذكر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني