تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد: القبض على متهم بعملية نصب وإحتيال بواسطة عملة بريطانيا

المصدر: الفرات نيوز

ألقت قوة أمنية، القبض على متهم في العاصمة بغداد، بعملية نصب وإحتيال بواسطة عملة بريطانيا.

وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد، اللواء سعد معن في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، انه "ووفق معلومات دقيقة وجهود استخبارية مكثفة تمكنت مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية، العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على متهم يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال بيع عمله الـ {باون} وبحوزته ٢٠٠ ورقة من هذه العملة".
وأضاف ان المتهم "قد اعترف خلال التحقيقات الأولية بـ ٤ عمليات نصب واحتيال نفذها في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد، وقد اتخذت بحقه الاجراءات القانونية اصوليا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني