تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


ضبط كميات ضخمة من النفط الخام في الانبار واعتقال متهم

المصدر: الفرات نيوز

ضبطت قوة أمنية، كميات ضخمة من النفط الخام في محافظة الأنبار معدة للتهريب وإعتقال أحد المتهمين بالتهريب.

وذكر الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان" مفارز استخبارات شرطة الطاقة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وبعد ورود معلومات بقيام مجموعة من المتهمين بالمتاجرة بالمشتقات النفطية بصورة مخالفة للقانون حيث تم ضبط ساحة وإلقاء القبض على احد المتهمين في منطقة 35 كيلو في الانبار".
واشار ان" الساحة تحتوي على كميات كبيرة من النفط الخام وخزانات مختلفة الاحجام تحتوي على منتوج نفطي ابيض مجهول الكمية والنوعية وروبنات مختلفة الاحجام ومضخة {عداد} تم ضبط المواد اعلاه بموجب وصل ضبط اصولي، وإحالة المتهم للقضاء للأكمال اوراقة التحقيقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني