طرابلس.. مقتل مدنيين في قصف عشوائي والمتقاتلون يتبادلون الاتهام    روايتان متناقضتان عن دخول المسلحين الفرنسيين إلى تونس وأهدافهم    إضراب عام يشل كافة المرافق في لبنان رفضا لتخفيض الرواتب في القطاع العام    قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض!    خمسة أخطار لقلة النوم    ظريف يلتقي نظيره التركي    أعمق نقطة في كوكب الأرض تكشف عن أحد أسرارها المثيرة    أنباء عن ترحيل البشير إلى سجن كوبر واعتقال شقيقه    روما تغلق موانئها في وجه قوارب المهاجرين تفاديا لإرهابيي ليبيا    عبد المهدي يتوجه الى السعودية على رأس وفد كبير   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية القطري: نرغب بفتح آفاق جديدة للتعاون مع العراق

المصدر: الفرات نيوز

التقى وزير الخارجية، محمد علي الحكيم، مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري، محمد عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الخميس، على هامش الزيارة الرسمية لرئيس الجمهورية برهم صالح الى الدولة الخليجية، لمناقشة عدد من الملفات التي تهم البلدين الشقيقين.

وذكر بيان للخارجية العراقية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الوزير الحكيم أكد خلال اللقاء "على عمق العلاقات العراقية - القطرية واهمية تطويرها بما يخدم مصالح الشعبين، وكان موضوع سمات الدخول والتجارة والاستثمار في مختلف القطاعات من اهم المواضيع التي ناقشها الوزيرين".
من جانبه اعرب الوزير القطري عن ترحيبه بالوزير الحكيم وعن الرغبة بفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين وفق الآليات التي سيتم الاتفاق عليها ضمن اللجان المشتركة المشكلة".
ولفت البيان الى ان الوزيرين "أتفقا على التواصل المستمر بين البلدين وبما يعزيز العلاقات ويلبي الطموحات في ظل علاقة اخوية واحترام متبادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني