تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية القطري: نرغب بفتح آفاق جديدة للتعاون مع العراق

المصدر: الفرات نيوز

التقى وزير الخارجية، محمد علي الحكيم، مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري، محمد عبد الرحمن آل ثاني، اليوم الخميس، على هامش الزيارة الرسمية لرئيس الجمهورية برهم صالح الى الدولة الخليجية، لمناقشة عدد من الملفات التي تهم البلدين الشقيقين.

وذكر بيان للخارجية العراقية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الوزير الحكيم أكد خلال اللقاء "على عمق العلاقات العراقية - القطرية واهمية تطويرها بما يخدم مصالح الشعبين، وكان موضوع سمات الدخول والتجارة والاستثمار في مختلف القطاعات من اهم المواضيع التي ناقشها الوزيرين".
من جانبه اعرب الوزير القطري عن ترحيبه بالوزير الحكيم وعن الرغبة بفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين وفق الآليات التي سيتم الاتفاق عليها ضمن اللجان المشتركة المشكلة".
ولفت البيان الى ان الوزيرين "أتفقا على التواصل المستمر بين البلدين وبما يعزيز العلاقات ويلبي الطموحات في ظل علاقة اخوية واحترام متبادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني