طرابلس.. مقتل مدنيين في قصف عشوائي والمتقاتلون يتبادلون الاتهام    روايتان متناقضتان عن دخول المسلحين الفرنسيين إلى تونس وأهدافهم    إضراب عام يشل كافة المرافق في لبنان رفضا لتخفيض الرواتب في القطاع العام    قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض!    خمسة أخطار لقلة النوم    ظريف يلتقي نظيره التركي    أعمق نقطة في كوكب الأرض تكشف عن أحد أسرارها المثيرة    أنباء عن ترحيل البشير إلى سجن كوبر واعتقال شقيقه    روما تغلق موانئها في وجه قوارب المهاجرين تفاديا لإرهابيي ليبيا    عبد المهدي يتوجه الى السعودية على رأس وفد كبير   

أخبـــار العــالــم 


الشرطة السودانية تعلن مقتل 3 مواطنين في أحداث أم درمان

المصدر: RT

أعلن الناطق الرسمي باسم قوات شرطة مدينة أم درمان السودانية عن مقتل 3 أشخاص أمس الأربعاء في "أحداث شغب" شهدتها المدينة وترحم على أرواح القتلى.

وقال هاشم على عبد الرحيم إن "مدينة أم درمان السودانية شهدت أحداث شغب وتجمعات غير مشروعة متفرقة تعاملت معها الشرطة والأجهزة الأمنية بموجب القانون وتم تفريقها باستخدام الغاز المسيل للدموع". مضيفا أن قوات الشرطة تلقت لاحقا بلاغات عن بعض الإصابات، و3 حالات وفاة. 

وأوضح عبد الرحيم أن"الشرطة إذ تأسف لهذه الأحداث تترحم على أرواح المتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

يذكر أن السودان يشهد منذ عدة أسابيع مظاهرات حاشدة يحتج المشاركون فيها على تردي الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار وغير ذلك من القضايا الاقتصادية والاجتماعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني