طرابلس.. مقتل مدنيين في قصف عشوائي والمتقاتلون يتبادلون الاتهام    روايتان متناقضتان عن دخول المسلحين الفرنسيين إلى تونس وأهدافهم    إضراب عام يشل كافة المرافق في لبنان رفضا لتخفيض الرواتب في القطاع العام    قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض!    خمسة أخطار لقلة النوم    ظريف يلتقي نظيره التركي    أعمق نقطة في كوكب الأرض تكشف عن أحد أسرارها المثيرة    أنباء عن ترحيل البشير إلى سجن كوبر واعتقال شقيقه    روما تغلق موانئها في وجه قوارب المهاجرين تفاديا لإرهابيي ليبيا    عبد المهدي يتوجه الى السعودية على رأس وفد كبير   

أخبـــار العــالــم 


قتلى وجرحى من الصف الأول بانفجار استهدف عرضا عسكريا في قاعدة العند جنوبي اليمن

المصدر: RT

أفاد مراسلنا في اليمن، بأن انفجارا استهدف معسكر العند بمحافظة لحج، اليوم الخميس، خلف 4 قتلى و8 مصابين، حسب المعطيات الأولية.

كذلك تحدثت المعلومات الأولية عن مقتل قيادات عسكرية يمنية حكومية، وإصابة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن بحري عبد الله سالم على النخعي، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الزنداني، ورئيس جهاز الاستخبارات محمد صالح طماح، والقائد العسكري البارز جواس.

من جانبهم أعلن الحوثيون تنفيذ هجوم جوي بطائرة مسيرة استهدفت قاعدة العند في لحج.

وتعد قاعدة العند من أهم وأكبر القواعد العسكرية باليمن، وتقع في منطقة العند بمحافظة لحج جنوب البلاد.

وتتزامن هذه التطورات مع تبادل التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة وجماعة "أنصار الله" الحوثيين من جهة أخرى الاتهامات بخرق الهدنة المتفق عليها في مدينة الحديدة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني