تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على دواعش وتفجيرات عبوات بهذه المحافظة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

القت القوات الأمنية في قيادة عمليات الانبار القبض على ٤ مطلوبين بقضايا إرهابية ضمن مناطق البو فراج والبو ذياب، وعلى إرهابي في منطقة العنكور.

وذكر بيان لخلية الاعلام الامني تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم "قيادة عمليات الانبار تمكنت من تفجير ٢٧ عبوة ناسفة مختلفة الاشكال في منطقة الحميرة، وفجرت ٦٢ عبوة ناسفة أخرى في منطقة البو خالد، اما في منطقة الجفه فقد فجرت ٤٢ عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الارهابية، ووفق معلومات دقيقة عثرت القوات الأمنية في القيادة ذاتها على صندوق بداخله ١٢ قنبرة هاون عيار ٨٢ ملم في منطقة البو صالح".
وتابع ان "قيادة عمليات شرق الانبار وخلال عملية تفتيش في منطقة البو طه فقد عثرت على ٨ عبوات ناسفة، وقد تم معالجتها ميدانيا، وعثرت على ١٣ عبوة ناسفة في منطقة الشيحه، وعثرت على عبوة ناسفة في منطقة الهياكل، وعملت على تفكيكها وهي من مخلفات عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني