طرابلس.. مقتل مدنيين في قصف عشوائي والمتقاتلون يتبادلون الاتهام    روايتان متناقضتان عن دخول المسلحين الفرنسيين إلى تونس وأهدافهم    إضراب عام يشل كافة المرافق في لبنان رفضا لتخفيض الرواتب في القطاع العام    قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض!    خمسة أخطار لقلة النوم    ظريف يلتقي نظيره التركي    أعمق نقطة في كوكب الأرض تكشف عن أحد أسرارها المثيرة    أنباء عن ترحيل البشير إلى سجن كوبر واعتقال شقيقه    روما تغلق موانئها في وجه قوارب المهاجرين تفاديا لإرهابيي ليبيا    عبد المهدي يتوجه الى السعودية على رأس وفد كبير   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يوافق على قرار يخص دخول السيارات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت هيأة المنافذ الحدودية، الاربعاء، موافقة مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي على الاجراءات المتخذة من قبلها بشأن دخول السيارات غير المتضررة في المنافذ البرية والبحرية.

وذكرت الهياة في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "هذا التأييد جاء بعد التصويت في وقت سابق لاجتماع مجلس الهيئة برئاسة كاظم العقابي على دخول السيارات غير المتضررة والتفريق بين المتضررة والمستخدمة لغرض الاستيراد ورفع توجيه المجلس بعد ان تم التصويت عليه لغرض تعميمه على المنافذ".
واضاف ان "القرار تضمن أعتماد اجازة الاستيراد، بالاضافة الى مصادقة لجان الكشف الموقعي في المنافذ "لغرض دخول السيارات المستوردة والمستخدمة بدون ضرر".
وكانت هيأة المنافذ الحدودية قد قررت، في [28 تشرين الثاني 2018]، السماح باستيراد السيارات المستخدمة "بدون ضرر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني