تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يوافق على قرار يخص دخول السيارات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت هيأة المنافذ الحدودية، الاربعاء، موافقة مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي على الاجراءات المتخذة من قبلها بشأن دخول السيارات غير المتضررة في المنافذ البرية والبحرية.

وذكرت الهياة في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان "هذا التأييد جاء بعد التصويت في وقت سابق لاجتماع مجلس الهيئة برئاسة كاظم العقابي على دخول السيارات غير المتضررة والتفريق بين المتضررة والمستخدمة لغرض الاستيراد ورفع توجيه المجلس بعد ان تم التصويت عليه لغرض تعميمه على المنافذ".
واضاف ان "القرار تضمن أعتماد اجازة الاستيراد، بالاضافة الى مصادقة لجان الكشف الموقعي في المنافذ "لغرض دخول السيارات المستوردة والمستخدمة بدون ضرر".
وكانت هيأة المنافذ الحدودية قد قررت، في [28 تشرين الثاني 2018]، السماح باستيراد السيارات المستخدمة "بدون ضرر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني