تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يستأنف جلساته اليوم بمناقشة الموازنة ومعالجة التجاوزات السكنية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

يستأنف مجلس النواب، اليوم الخميس، جلساته الاعتيادية، اليوم الخميس.ويتضمن جدول اعمال جلسة اليوم "استمرار منـــاقشة مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2019، والقراءة الاولى لمقترح قانون تعديل قانون الخدمة والتقاعد العسكري رقم 3 لسنة 2010".
كما يشمل "القراءة الاولى لمقترح قانون تعديل قانون الخدمة والتقاعد لقوى الامن الداخلي رقم 18 لسنة 2011، والقراءة الاولى لمشروع قانون معالجة التجاوزات السكنية".
وسيطرح خلال الجلسة "موضوع عام للمناقشة بشأن تخصيص قطع اراضي لمنتسبي الداخلية والدفاع".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني