تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الغاء الاستقطاعات التقاعدية من رواتب الشهداء المتراكمة

المصدر: الفرات نيوز

اعلن مدير الدائرة القانونية في مؤسسة الشهداء انه تم الغاء الاستقطاعات التقاعدية من رواتب الشهداء وضريبة الدخل من الرواتب المتراكمة للشهداء العسكريين والمدنيين.

وذكر في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه " انه خلال اجتماع عاجل جمع نائب رئيس مجلس النواب د حسن الكعبي، وممثل مؤسسة الشهداء مدير الدائرة القانونية عزيز صدام المحمداوي ، وعضو لجنة الشهداء والسجناء السياسيين عبد الإله النائلي، ورئيس هيئة التقاعد أحمد عبد الجليل الساعدي، ومدير عام وزارة المالية محمد حمزة ورئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادية تم الايعاز الى دائرة شؤون المحاربين لصرف جميع الاستحقاقات لذوي الشهداء من العسكريين من الرواتب المتراكمة".
واضاف " وتم في الاجتماع الغاء اعمام ديوان الرقابة المالية والاعمامات التي بنيت على أثره وبالنتيجة الغاء الاستقطاعات التقاعدية وضريبة الدخل من الرواتب المتراكمة للشهداء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني