طرابلس.. مقتل مدنيين في قصف عشوائي والمتقاتلون يتبادلون الاتهام    روايتان متناقضتان عن دخول المسلحين الفرنسيين إلى تونس وأهدافهم    إضراب عام يشل كافة المرافق في لبنان رفضا لتخفيض الرواتب في القطاع العام    قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض!    خمسة أخطار لقلة النوم    ظريف يلتقي نظيره التركي    أعمق نقطة في كوكب الأرض تكشف عن أحد أسرارها المثيرة    أنباء عن ترحيل البشير إلى سجن كوبر واعتقال شقيقه    روما تغلق موانئها في وجه قوارب المهاجرين تفاديا لإرهابيي ليبيا    عبد المهدي يتوجه الى السعودية على رأس وفد كبير   

مــنـــوعــات 


ماء البقدونس يمكن أن تحميك من 7 أمراض مختلفة

المصدر: اليوم السابع

لونه الأخضر الزاهي..شكل العيدان المتناسقة تجعله يتربع على عرش أفضل أنواع الخضراوات، والغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، نعم انه البقدونس، ولكن خلال هذا التقرير سنتعرف على فوائد ماء البقدونس، والتي تحمي الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراض، وذلك وفقا لما يحتوي من فيتامين "أ و ب وسي"، ونسبة عالية من الحديد والبوتاسيوم.

وفقا لما نشره موقع "healthline"، عن أهمية تناول ماء البقدونس لصحة وجسم الإنسان، ستتضح خلال الأسطر القادمة، ومنها: 
 
 - ماء البقدونس تعد هامة لمرض السكر، يحث أنها تساهم في تنظيم نسبته في الجسم والحد من ارتفاعه. 
 
-الحد من الإصابة بأمراض الكبد كالفيروسات أو ما شابه ذلك. 
 
-تقليل فرص الإصابة بمرض السرطان، وذلك نظرا لإحتواء البقدونس علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة ومادة الفلافونويد التي تحد من الإصابة بهذا المرض. 
 
- تحسين وظيفتك المناعية، أو تقوية جهازك المناعي، ولذا لا تترد في تناول كوب من هذا الماء الرائع مرة في اليوم. 
 
-تناول ماء البقدونس يساعد بشكل كبير في الحد من الإصابة بالالتهابات في الجسم كالتورم. 
 
-يحد من الإصابة بمرض القلب كانسداد الشرايين، ولذا تناول كوب منه يوميا. 
 
-للأشخاص الذين يعانون من الإصابة بالجلطات، كوب من ماء البقدونس يساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بها، لأنه يعمل علي حماية الأوعية الدموية في الجسم نتيجة لاحتوائها على فيتامين "ب" وحمض الفوليك. 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني