وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


لجنة المسابقات تحدد مواعيد انتقالات اللاعبين الشتوية بعد موافقة الاتحاد الدولي

المصدر: الفرات نيوز

كشفت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عن مدة فتح سوق الانتقالات الشتوية للدوري العراقي بعد حصول موافقة الاتحاد الدولي "فيفا" على تغيير موعد الانتقالات المحلية والخارجية.

واكد نائب رئيس لجنة المسابقات، يحيى كريم في بيان لاتحاد الكرة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "اللجنة حددت الاول من شهر كانون الثاني المقبل موعدا لبدء سوق الانتقالات الشتوية للدوري العراقي، في حين ان موعد غلق سوق الانتقالات سيكون في الثامن والعشرين من الشهر نفسه بعد وصول موافقة الاتحاد الدولي على طلب الاتحاد العراقي بتغير موعد الانتقالات لتكون على غرار فترة الانتقالات الموجودة في اغلب الدوريات الاخرى".
وبين كريم ان " اللجنة قررت تحديد فترة الانتقالات الشتوية بموافقة الاتحاد الدولي من اجل منح اندية الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى الفرصة من اجل تعزيز صفوفها باللاعبين المحليين والمحترفين ".
واشار الى ان " اللجنة وضعت فريقي الزوراء والقوة الجوية بعين الاعتبار خلال تحديد المدة لانهما سيمثلان العراق في اهم البطولات على صعيد القارة، وهي دوري ابطال اسيا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني