صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش    خبراء يحذرون من عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض    توقعات بموت ملايين الناس مبكرا   

مــنـــوعــات 


العثور على قاعدة عسكرية وحضارة قديمة في القطب الجنوبي

المصدر: سبوتنيك

في الآونة الأخيرة، ازداد عدد المدونين الذين يتحدثون عن القارة الجليدية على "اليوتيوب"، ومن بين الاكتشافات الأخيرة، وجود قاعدة عسكرية وحضارة قديمة وحتى أنفاق تحت الماء.

يؤكد أصحاب قناة "thirdphaseofmoon" على اليوتيوب، بليك وبريت كوزينز، أنهم اكتشفوا "قاعدة عسكرية" مهجورة في القطب الشمالي، حيث قدموا دليلا على ذلك عدة صور مأخوذة من "غوغل إيرث".

وبعد إزالة عدة طبقات من الخرائط التي حصلوا عليها عبر البرنامج، شاهد الأخوان سلسلة من الأجسام المتوازية مجهولة المصدر.

وقالوا إن بعضها يصدر الضوء الأحمر. ووفقا لهم، يمكن أن تكون جزءا من مدينة كاملة مدفونة تحت طبقات الجليد أو لقاعدة عسكرية سرية.

وفي وقت سابق وجد مستخدم قناة يوتيوب "Diclose Screen" خطوطا مستقيمة غير طبيعية تربط القارة القطبية الجنوبية مع أستراليا. إذ أزال طبعة المياه باستخدام "غوغل إيرث" واكتشف هياكل غريبة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني